أخبار

هل حامل الشاشة سهل الاستخدام حقًا؟

تحديث:01 01,1970
ملخص: لا تنفصل أجهزة الكمبيوتر عن حياتنا. لا يمكن فصل عملنا ودراستنا وحياتنا عن أجهزة الكمبيوتر. خاصة ف...

لا تنفصل أجهزة الكمبيوتر عن حياتنا. لا يمكن فصل عملنا ودراستنا وحياتنا عن أجهزة الكمبيوتر. خاصة في العمل ، العديد من العاملين في المكاتب ليسوا جيدين جدًا في العمود الفقري العنقي والقطني. على مدى فترة طويلة من الزمن ، يصبح الإرهاق في العمل مرضًا ، ولا يمكن علاجه ، ويكون مؤلمًا للغاية. باستخدام حامل الشاشة ، على الرغم من أنه لا يمكن أن يعالج داء الفقار العنقي ، إلا أنه يمكن أن يلعب دورًا في الوقاية والإغاثة. فلنتحدث عن فوائد استخدام حامل الشاشة!

1. توفير مساحة
مساحة قاعدة الحامل أصغر بكثير من مساحة قاعدة الكمبيوتر العادية ، لذلك يمكن أيضًا استخدام المساحة الموجودة أسفل الشاشة لتوفير مساحة سطح المكتب.

2. قابل للسحب بحرية
يمكنك التكبير والتصغير كما تريد ، وأخيراً يمكنك ضبط موضع الشاشة مع راحة الشخص.

3. إنجيل القامة
غالبًا ما أرى الأشخاص يضعون كتابًا أسفل قاعدة الشاشة ، ويمكنهم بواسطته التحليق بحرية وراحة.

4. تدور مجاني
360 درجة دوران حر ، تبديل حر بين الشاشات الأفقية والعمودية.

5. زاوية الرأس
يمكن أن تصل زاوية الحامل لأعلى إلى 50 درجة ، مما يسهل العمل سواء كنت جالسًا أو واقفًا.

6. يتجه لأسفل الزاوية
يمكنك خفض رأسك حتى 35 درجة ، ويمكنك تشغيلها عند الاستلقاء.

7. الخط ليس فوضويًا
يمكن إخفاء كبل الفيديو وكابل الطاقة في صندوق الرصاص الخاص بالدعم ، نظيفًا ومرتبًا ، ولم يعد فوضويًا. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للعديد من مستخدمي الرسومات ومستخدمي تحرير الفيديو وحتى عشاق الألعاب الطائرة ، يمكن للشاشات المتعددة أن تحقق زوايا مشاهدة أكبر وعمليات تحرير فيديو أكثر ملاءمة ومقارنة أكثر سهولة للصور. في هذا الوقت ، من خلال زيادة عدد الأذرع الروبوتية وتغيير الزاوية ، يمكن بسهولة استخدام شاشات متعددة على التوازي. يوفر الحامل طرقًا متعددة للتركيب مثل المشابك الجانبية للطاولة ، والمشابك المثقبة ، والتعليق على الحائط. إنها مثقبة ومثبتة على الحائط نسبيًا ، فهي لا تضمن ثباتًا كافيًا فحسب ، بل يمكن أيضًا فكها ونقلها بسهولة. يمكن أن تتكيف مع معظم سمك سطح المكتب. كما أن تركيب الذراع الآلية بسيط للغاية ، طالما أن أحد طرفي الذراع الآلية يتم إدخاله مباشرة في الأسطوانة المعدنية الموجودة على قاعدة الدعامة. يمكن تحقيق الغرض من تحريك الشاشة بالدوران والرفع. ويمكن زيادة عدد الأسلحة الآلية بشكل تعسفي حسب الطلب. إضافة قوس يجعل استخدام شاشات الكريستال السائل متنوعًا ، بحيث يمكن للبلور السائل أن يلعب دوره الأكبر. يمكن فك الحامل ونقله بسهولة ، ويمكن أيضًا تكييفه مع معظم سماكات سطح المكتب.

شركة جياشينغ جينماو للألمنيوم المحدودة. هي مدن شنغهاي وهانغتشو المجاورة ، وتتمتع بالنقل المريح والموقع المتفوق ، وهو محترف الصين سطح المكتب الموردين و مصنع DESKTOP SITSTAND . منتجنا الرئيسي يحتوي على ذراع شاشة LCD وصينية لوحة المفاتيح والجلوس / الوقوف على سطح المكتب وملحقات المكتب الأخرى و البيع بالجملة DESKTOP SITSTAND . لدينا قدرات تقنية قوية ووسائل فحص كاملة ، مع جودة منتج موثوقة ، نركز على التحسين التكنولوجي ومنتجاتنا تحظى بإشادة المستخدمين. هدفنا هو تزويد السوق والعملاء بحلول مخصصة ، مهما كان منتج واحد أو مجموعة كاملة من المعدات. نتطلع بصدق إلى تعاونكم معنا من أجل غد أفضل!

منتجات ذات صله:

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.