أخبار

كيفية اختيار أفضل شريحة وحدة المعالجة المركزية

تحديث:01 01,1970
ملخص: عند شراء حامل وحدة المعالجة المركزية ، يجب أن تفكر في الأثاث والمعدات الأخرى. من المهم أيضًا التف...

عند شراء حامل وحدة المعالجة المركزية ، يجب أن تفكر في الأثاث والمعدات الأخرى. من المهم أيضًا التفكير في مكان وضعه وكيفية تنظيفه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدمها بانتظام ، فتذكر أن تفكر في الوصول إلى منفذ وحدة المعالجة المركزية.
يمكن أن يكون اختيار شريحة وحدة المعالجة المركزية (CPU) التي تتوافق مع أثاثك الآخر أمرًا مهمًا ، خاصةً إذا تم استخدامه في نشاط تجاري مرئي للعملاء. لا تعني المطابقة بالضرورة أنه يجب أن يكون اللون أو المادة بالضبط. على سبيل المثال ، يمكنك شراء أثاث مكتب الكرز وشراء قوس معدني أسود لوحدة المعالجة المركزية. فقط تأكد من أن اختيارك لا يبدو مبتذلًا.
يجب مراعاة المنطقة التي يتم فيها وضع قوس وحدة المعالجة المركزية. اختيار قوس كبير جدًا بالنسبة إلى منطقة الموضع أمر قبيح مثل اختيار شريحة غير متطابقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل منطقة عملك غير مريحة ، مما يؤثر على إنتاجيتك. قد تتطلب منك نماذج معينة من حاملي وحدة المعالجة المركزية قياس المنطقة التي تخطط لوضعها فيها.
عند شراء شريحة وحدة المعالجة المركزية ، قد تحتاج إلى مراعاة عوامل أخرى غير المظهر. على سبيل المثال ، هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو النظافة. إذا اخترت ارتفاعًا منخفضًا للأرض ، فقد تحتاج إلى تحريكه أو بذل المزيد من الجهد في تنظيفه. بدلاً من إنشاء هذا النوع من العمل لنفسك ، اختر رفًا مرتفعًا بدرجة كافية بحيث يمكنك تنظيف الرف الموجود تحته بسهولة ، أو وضعه على الأرض تمامًا.
يمكن أيضًا أن يسهل قوس وحدة المعالجة المركزية المزود بعجلات التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، فهذه خيارات جيدة للأشخاص الذين يحتاجون غالبًا إلى استخدام المنافذ الموجودة في الجزء الخلفي من الجهاز. عادةً ما يدعم حامل وحدة المعالجة المركزية المتداول الجهاز من الأسفل دون تغطية أي شيء للظهر أو الجوانب ، مما يتيح لك الوصول إليه بسهولة. باستخدام العجلات ، يمكنك بسهولة تحديد موقع وحدة المعالجة المركزية عند توصيل الجهاز أو فصله.
إذا اخترت شريحة وحدة المعالجة المركزية التي يمكنها تثبيت الوحدة بإحكام ، فإن قابلية الضبط مهمة. جميع الوحدات مختلفة في الحجم ، وقد ينتهي بك الأمر بشراء وحدة جديدة. بقليل من التبصر ، يمكنك تجنب شراء أكشاك جديدة.

/ product / lcd-monitor-arm /

منتجات ذات صله:

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.