أخبار

الحامل ثلاثي القوائم الحالي ليس كبيرًا وثقيلًا كما كان من قبل

تحديث:01 01,1970
ملخص: إن الحامل ثلاثي القوائم الحالي ليس كبيرًا وثقيلًا كما كان من قبل ، ويمكن إجراؤه بدقة شديدة ، ولكن...

إن الحامل ثلاثي القوائم الحالي ليس كبيرًا وثقيلًا كما كان من قبل ، ويمكن إجراؤه بدقة شديدة ، ولكن ليس من غير المألوف أن تنسى الحامل ثلاثي القوائم أثناء الرحلة ، لذلك ستعلمك هذه المقالة كيفية استخدام بعض النصائح الصغيرة لإصلاح الكاميرا وأخذها صور التعرض الطويل. يمكن أن يكون مفيدًا.
أبحث عن مكان لوضع الكاميرا

عند تصوير مشاهد ليلية ، هناك طريقتان لإصلاح الكاميرا. أحدهما هو تثبيت الكاميرا بالمنصة ، والآخر هو تثبيت الكاميرا بيد بشرية. الفرق بين الطريقتين هو أن الكاميرا موضوعة على منصة ثابتة وطويلة. يمكن أيضًا أن يكون المشهد الليلي المكشوف للوقت واضحًا وغير واضح مثل الحامل ثلاثي القوائم ، وتكون الصورة التي تم التقاطها غير واضحة بسبب مشكلة الاهتزاز. لذلك ، إذا لم يكن هناك حامل ثلاثي القوائم ، فيمكنك فقط استخدام هاتين الطريقتين لإصلاح الكاميرا للتصوير.

هناك طرق عديدة لإصلاح الكاميرا. في الأساس ، مبدأ أخذ المواد محليًا هو وضعها على الأرض أو على كتف الطريق. الاستقرار مرتفع جدا. بعض العدسات طويلة وسيتم إنزالها على الأرض. يمكنك استخدام غطاء العدسة ووضعه تحت العدسة.
هل اللقطة المسطحة طبيعية جدا؟ حاول استخدام غطاء العدسة لضبط زاوية تصوير الكاميرا. هذه الطريقة مناسبة جدًا لتصوير المباني الليلية. هل غطاء العدسة مرتفع جدًا؟ لا يهم ، قم بطي حزام الكتف وضعه تحت العدسة. يمكن استخدامه أيضًا للكاميرا. يمكن أيضًا استخدام المحفظة وحامل بطاقة العمل وما شابه ذلك لتغليف الكاميرا.

فنون الدفاع عن النفس المحمولة باليد

عندما تكون الكاميرا الثابتة غير مرنة أيضًا ، في بعض البيئات القاسية ، لا توجد منصة لوضع الكاميرا للتصوير باليد. في هذا الوقت ، يمكن أن يكون الجسم منصة بسيطة لدعم الكاميرا.

وضع التصوير العادي ، وضع التصوير العادي
من السهل أن تتسبب وضعية الكاميرا المحمولة باليد في حدوث اهتزازات. بالنسبة لمرضى باركنسون ، فإن وضع التصوير الطبيعي ليس ثابتًا جدًا بالنسبة للكاميرا ، لذلك يجب تعديلها وفقًا لطريقة الإمساك التي يمكنها تحسين الاستقرار. وضع ذراع شاشة الكمبيوتر يدك اليسرى على كتفك الأيمن واستخدم يدك اليسرى لإنشاء منصة مثلثة مؤقتة. المثلث هو الهيكل الأكثر ثباتًا ، لذلك يتم وضع الكاميرا على ذراع اليد اليسرى ، ومن الواضح أنه تم تحسين الثبات ، ثم يتم التقاط الصورة برفق.

الذراع الأيسر منصة منصة الذراع الأيسر
يمكن أيضًا استخدام الصور ذات الزاوية المنخفضة لإصلاح الوضع بالأرجل ، والجلوس على الأرض مع تقاطع الساقين ، ووضع الكاميرا عند تقاطع العجول ، مما يمكن أيضًا تحسين استقرار الكاميرا. مع المنصة المثلثة المصنوعة من الذراع الكبيرة ، سوف يترجم الناس ذهابًا وإيابًا ، ويكون ثبات القدم جيدًا نسبيًا. بالطبع ، المشهد الليلي المحمول ليس بديلاً عن حامل ثلاثي الأرجل. بشكل عام ، مصراع 1 ثانية هو بالفعل الحد الأقصى. لا يزال من الضروري استخدام حامل ثلاثي القوائم. حتى إذا كانت هناك عدسة مضادة للاهتزاز أو جسم مضاد للاهتزاز ، فمن الصعب تحقيق التعرض لفترة طويلة.

ملخص النص الكامل: يمكن أن يؤدي استخدام النظام الأساسي لإصلاح الكاميرا إلى تحقيق التصوير بالتعرض لفترة طويلة لأكثر من ثانية واحدة ، لكن حمل اليد ليس جيدًا ، والمرونة المحمولة باليد أفضل ، ولكن يمكن التقاط مصراع 1 ثانية فقط ، ويمكن للكاميرا الثابتة تحقيق أكثر من 1 ثانية عند التصوير. ومع ذلك ، ستكون محدودة بالعديد من العوامل الموضوعية ، ويمكن أن تكون هاتان الطريقتان عاجلتين فقط

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.